شبكة يا علي

منتديات نور الحسين

 


    احذرو تنضيم الممهدون

    شاطر

    حسين العراقي

    المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009

    احذرو تنضيم الممهدون

    مُساهمة  حسين العراقي في 2009-06-18, 3:25 pm

    الحذر الحذر كل الحذر من تنظيم الممهدون ...... عقائد منحرفة فاسدة


    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اخواني الاعضاء الكرام


    بما انكم شهدتم في الاونه الاخيرة في النت وخارج النت من وجود منحرفين مخادعين همهم الوحيد القضاء على الاسلام بل القضاء على كل شيئ يرتبط في الاسلام من عقائد واخلاق و.......الخ


    وكما شهدتم مدى مكرهم وخداعهم وتضليل البسطاء من عامة الناس بالتلاعب بعواطفهم بمسميات اسلامية مثل جيش المهدي واليماني و الممهدون و.......الخ .


    بل وصل بهم الحد الى التجاوز على مراجعنا العظام والتمرد عليها بل اخذو يدرسون البسطاء ان المرجع غير مطاع في هذه الفترة لان هذه فترة قد انقضت فيها التقليد ولنا علم لاربعين عاما والان فترة التمهيد للامام المهدي علية السلام لا طاعه للمرجع بل عليكم فقط اطاعة مقتدى المنحرف لانه سوف ياتي برايات الخرساني لانه نفس الامام بل هو الحق ودونه باطل.


    وكذلك الذي يطبل ويزمر هما الرموز المزيفه السلوكين كل من حازم الساعدي الذي طرد من المرجعية بسبب كشف مخططه لضرب المرجعية الرشيدة باشارة من اذنابة اليهود الصهاينه وكذلك البيضاني المنحرف لذي عانه ماعانه منه الشعب العراقي .



    احبتي


    لا اريد اطيل عليكم ولكن لابد من كشف التنظيم الجديد بما يسمى (الممهدون) وهو تنظيم نظم لغرض ضرب المراجع العظام في العراق بالتالي ضرب الاسلام المحمدي الاصيل من خلال ضربهم لرموز الامة الاسلامية . حتى تتم السيطرة على اعراض الناس وومتلكاتهم وكذلك حتى يرضون عنهم اليهود لانهم اليد الضاربه لهم في المجتمعات الاسلامية .


    تعلمون ان المنحرفين لهم مكر ولهم خداع ولهم خطط ينفذونها بتحريك من رؤساءهم الصهاينه كيف ومتى واين هذا كله من تدبير اليهود والعمل والتنفيذ بيد منحرفه ضاله مضله التي تسمى نفسها باسم اسلامي والاسلام بعيد عنها كل البعد .
    بعد ما كشف التنظيم الاول بما يسمى جيش المهدي ( عصابة مقتدى)
    من قبل الناس وعرفوا انه تنظيم اراد به زرع الفتنه الطائفية وتمزيق صفوف الاسلام باعتداءهم على المساجد والارواح من قبل المليشيات التابعه له بدؤا بتنفيذ الخطه الجديده والمكر الجيد وهو مكر جديد
    باسم (الممهدون ) بهذا الاسم يستطيعون ان يخدعوا الناس البسطاء
    لانه يرمز الى التمهيد الى الامام المهدي علية السلام وكذلك دس السم بالعسل بنقل الافكار المنحرفه الى عقول البسطاء بالتالي تتم السيطرة على العقول لكي يجندوهم في عملياتهم التخريبيه التي طالت العراق وابناء العراق .



    هذا عمل التنظيم الذي يطلق على نفسه ( الممهدون )=(عصابة مقتدى )


    http://video.google.com/videoplay?docid=7411340083637727511&ei=drIISo--N9qa-Abcxdj-Cg&q=%D9%85%D9%82%D8%AA%D8%

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-13, 5:38 am