شبكة يا علي

منتديات نور الحسين

 


    جواب السيدالحسني دام ظله على استفتاء بخصوص السيد الصدر الثاني قدس سره

    شاطر

    حسين العراقي

    المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009

    جواب السيدالحسني دام ظله على استفتاء بخصوص السيد الصدر الثاني قدس سره

    مُساهمة  حسين العراقي في 2009-06-18, 3:20 pm

    جواب السيدالحسني دام ظله على استفتاء بخصوص السيد الصدر الثاني قدس سره
    بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سلام الله الى السيد المولى أية الله العظمى الحسني الصرخي [دام الله ظله]


    من الناحية الشرعية والأمانه الأخلاقية ظمن الوصيا التي أخطت بيد ك الشريفه في كل الأفعال والأقول الفاضلة الشريفه . أنقل أليكم بأمنه والله الشاهد علي ذالك .؟من مكتب الناصرية ومايجري في المكتب وفي علم الحضور..

    سؤال(1) هل جواز سب وشتم السيد الصدر الثاني (قدس سره ) .

    هل جواز الطعن في أجتهاد السيد الشهيد الصدر (قدس سره) .

    سؤال (2) هل السيد الصدر فعلاً سرق حقوق الأمام عليه السلام وخان الأمانه لللأمام عليه السلام .من الحقوق الشرعية ويتصرف بها من غير المأذونيه من السيد الحسني

    سؤال (3) هل السيد الصدر أغتصب حق المرجعيه من السيد الحسني وهو يعلم بذلك .

    سؤال (4) هل صحيح بأن السيد الصدر يعلم أن المرجعيه الى السيد الحسني ولا يشير الى هذة المرجعيه خوفاً من سحب البساط منهو..

    والله كل هذا الكلام يدور في رحى مكتب الناصرية من قبل المدعين في مكتب الشرعي والمقربين من الوكيل الولاية الناصرية ولايقبلون أي كلام في الرد عليهم والله والله والله أنهو يطرد من المرجعية كما غرو الوكيل السابق مسلم الحمامي وليس محل الكلام .
    المدعين ~~~ هو أبو فراس الوائلي وأبو أثير الوائلي ..

    كان جواب سماحة السيد الحسني (دام ظله الشريف(
    الاخيار الانصار في كل مكان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد نشر المشاركة اعلاه على منتديات المركز الاعلامي لسماحة المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله الشريف)، وبعد اطلاع سماحته عليها جاء هذا الكلام، فعلى الجميع الاطلاع والتدقيق والفهم التام لهذا الكلام
    بسمه تعالى::
    1- لا يجوز مطلقا الحديث بغير الدليل والاثر العلمي فلا يجوز مطلقا سب وشتم السيد الاستاذ الشهيد الصدر الثاني (قدس سره) .
    2- كما لا يجوز الحديث عن غصبه حق المرجعية.
    3- واما عدم اشارته الى المرجعية التي تقصدونها فهذا غير صحيح وغير مطابق للواقع فقد اشار سماحته (قدس سره) الى هذه المرجعية وبمناسبات عديدة بالرغم من الضغوط الشديدة التي كان يتعرض لها وتصب عليه من اقرب الناس اليه حتى يصل التهديد الى ان يكون بتحريك رموز الطغاة هناك كالمسمى بروكان او قصي او غيرهما وهذا ما اخبرني به السيد نفسه (قدس سره).
    4- ولا اخفي عليكم بل المناسب ان اذكر الان وكما اوضح سماحته (قدس سره) نفسه بان ما اشار اليه من ظهور احد طلبته فيكون هو الاعلم على الاطلاق فتكون له المرجعية والقيادة معا فقد كان يقصد المرجعية التي تقصدونها انتم.
    واقسم لكم ان الكثير بل جل ائمة الضلالة الموجودين الان والذين يخدعون الناس باسم السيد الصدر (قدس سره) يعرفون هذه الحقيقة بل سمعوا منه اكثر مما نقلت لكم واكثر مما انا اعرفه وسمعت به وفهمته.
    5- ومع كل ما اعرفه وما قلته وما تعرفونه فان المهم والاهم والاهم والاهم هو الاثر والدليل العلمي فمهما قال السيد الصدر (قدس سره) فهو قابل للنقاش بل وقابل للطعن من كثيرين وكذا ما كذب وما افتري باسم السيد الصدر (قدس سره) هو كثير وكثير وكثير ....
    ولهذا تركنا ونترك هذه الكلام الذي صدر من سماحته (قدس سره) لكي لا نكون في خانة ومصاف المخادعين المنافقين ائمة الضلالة فلا ندخل معهم في تنافس ممقوت متسافل فيما قاله السيد الصدر وما لم يقله ويكون الكلام من اجل خداع الناس البسطاء والسذج الاغبياء.
    ولهذا الزمنا ونلزم انفسنا والاخرين بانتهاج السبيل القويم والدليل العلمي الاخلاقي ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر, ونبقى نؤكد على قطع مكر وخداع المنافقين فنعلن اننا نبريء ذمة من يقلد احد الاستاذين الفاضلين الجليلين سماحة سيدي الاستاذ السيستاني (دام ظله) وسماحة شيخي الاستاذ الفياض (دام ظله) .

    الصرخي الحسني
    21 / جماد الاخرة
    http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=157870

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-13, 5:38 am